143 مشاهدات
ابني بلغ العشرون عاما ولم تظهر عليه علامات البلوغ فعرضته على طبيب الغدد الصماء فشخص حالته بأنه مريض الغدة النخامية.. والآن ابني عمره ٢٤ عاماً وأصبح لديه بعض الشعيرات في بعض المناطق من وجهه وصدره ويديه وساقيه وأريد أن أعرف هل بعد استكمال العلاج سيصبح رجلاً كاملاً؟ وهل سيصبح بمقدوره الانجاب مستقبلاً؟ منذ يومين أخبرني بأنه يحب صديقته ويريد أن يتقدم لها ولكنني قلقة بشأن هذا أخاف من أن تُظلم الفتاة معه.. خفت أن أكسر قلبه وأحطم مشاعره لأنه يحبها جداً ولكنني خفت من أنه لا يستطيع أن يعطيها حقوقها الزوجية وأخاف من أنه لا ينجب أطفالاً الرجاء الاجابة على كل أسئلتي هل سيتحسن مستقبلا أم أن العلاج بدأ متأخرا وليس منه فائدة؟

الرجاء الاجابة فقلبي يحترق عليه
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
لطالما عرض على طبيب وتحسن بعض الشئ فإذا لا تيأسي واستمرى فى عرض حالته على اكثر من طبيب وعليكى ان تسألى الاطبة هذا السؤال بشأن الزواج . وحاولى تأخير موضوع الزواج لحين معرفة الاجابة من الاطبة . لأن الاجابة عند الاطباء من خلال بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة لمعرفة اذا كان بمقدوره الزواج مستقبلا ام لا .
بواسطة (3.8ألف نقاط)
فعلا ويجب العلم ان الطبيب من يحدد فقد يكون الامر بسيط ولاداعى لكل هذا القلق

اسئلة متعلقة

1 إجابة
210 مشاهدات
سُئل يناير 17، 2018 بواسطة محمود الأحمد
1 إجابة
78 مشاهدات
سُئل فبراير 19، 2018 بواسطة الباحثه عن امل
1 إجابة
86 مشاهدات
سُئل يناير 10، 2018 بواسطة Omnia
0 إجابة
45 مشاهدات
سُئل فبراير 19، 2018 بواسطة مجهول
1 إجابة
127 مشاهدات
اسألينا موقع للمرأة العربية نهتم بكل ما يهم المرأة العربية. نجيب علي أي تساؤل يتم طرحه بواسطة أحدث أراء الخبراء وأدق المعلومات .