169 مشاهدات
ما هو تفسير ولادة التوأم في الحلم
بواسطة

2 إجابة

0 تصويتات
توأم الإناث أو البنات هو خير وتفاؤل ورزق عند المفسرين، فقد يدل رؤية الحامل أنها أنجبت توأم من البنات على سلامتها وسلامة ما في بطنها بعد الولادة، وكذلك قد يدل على خير تصيبه في حملها وتسعد به، أما للمتزوجة غير الحامل فهي سعادة ورزق ويقال بأنه تحقيق لأمر كانت تدعو الله به أو تتمناه، وذهب بعض المفسرين إلى أنه سعة في الحياة وغنى.

أما رؤية البنت العزباء أنها أنجبت توأم من البنات فإنها ستكون سعيدة في أيامها القادمة بقدر كبير لأمر مفاجئ لم تكن تعلمه ولا تنتظره، ويقال بأنه صلاح من الأمر وصحوة للضمير والعقل في أمور تعلقت بها وبدأت تفكر بالنأي عنها.

يقال بأن الرجل إذا ما رأى بأن أنجب أو زوجته ولدت له توأم من ولد وبنت معا فإنه يفسر بأنه سيربح من المال الوفير ولكنه سيسرف في إنفاقه ويضيعه في إرضاء نفسه ليكون قد تعب وأنجز واجتهد دون جدوى، أما المرأة الحامل إن رأت أنها ولدت توأم مختلفين بالجنس لد وبنت فإنها قد يكون ما في بطنها ذكر سيجلب لهم الفرح والسرور بعد قدومه لكنه سيعذبها في التربية والحضانة في شهوره الأولى.

أما المتزوجة غير الحامل إن رأت أنها تلد توأم من ولد وبنت فإنها ستصل لقمة السعادة مع زوجها أو الرفاهية في الحياة، ولكن هنالك من يحاول أن يدفع بعكس ذلك حسدا منه، وللبنت العزباء رؤية أنها ولدت بنت وولد في توأم واحد فإنه ستقبل على قدوم من كانت ترغبه لخطبتها لكن الطريق لن تجمع بينهما أبدا، والله أعلم بكل حدث له ملك السموات والأرض.
بواسطة (21.7ألف نقاط)
0 تصويتات
وفقا لاراء العلماء و المفسرين اذا حلمتي بولادة توأم اناث يكون معنى الحلم زيادة الرزق و السعادة و سلامة الصحة و البشرات الطيبة و تحقيق الامال و هذا ينطبق على المتزوجة و غير المتزوجة

اما توأم الذكور فيدل على مصاعب و الام عند الولادة ، او اذا كانت غير حامل قد تدل على مزاجهة العديد من الصعاب ، و اذا كانت عزباء فقد تكون مشكلة تخوض في شرفها
بواسطة (66.0ألف نقاط)

اسئلة متعلقة

2 إجابة
148 مشاهدات
2 إجابة
149 مشاهدات
سُئل نوفمبر 13، 2017 بواسطة لطيفة
2 إجابة
132 مشاهدات
سُئل نوفمبر 10، 2017 بواسطة لطيفة
0 إجابة
173 مشاهدات
1 إجابة
133 مشاهدات
سُئل نوفمبر 11، 2017 بواسطة رنين
0 إجابة
87 مشاهدات
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
141 مشاهدات
1 إجابة
136 مشاهدات
سُئل فبراير 22، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
64 مشاهدات
سُئل فبراير 22، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
85 مشاهدات
سُئل فبراير 22، 2020 بواسطة مجهول
اسألينا موقع للمرأة العربية نهتم بكل ما يهم المرأة العربية. نجيب علي أي تساؤل يتم طرحه بواسطة أحدث أراء الخبراء وأدق المعلومات .