177 مشاهدات
ما هو تفسير المائدة في المنام
بواسطة

2 إجابة

0 تصويتات

من يرى أن المائدة لا تحوي سوى أرغفة الخبز وقد بسطت أو وزعت عليها هذه الأرغفة، فيدل ذلك على عدو قريب سيظهر له أو سيكشف نفسه ويكشف عداوته، وإذا أكل من الأرغفة أو الخبز فإن هنالك منازعة أو شجار سيدب بينه وبين عدوه.

واحتواء المائدة على أكل كثير جدا وأصناف منوعة ومشروبات فهو خير ورزق وعطاء من الله، وقد يدل على الحياة الصالحة المديدة، وفي حال كان الرائي منفردا على المائدة وأكل منها فيدل ذلك على راحة البال والغنى، أما إن شاركه أحد فيها وأكل معه فيعني ذلك أنه سيشارك أخوة أو أقارب أو أصدقاء في عمل ما، وكلما ظهر الخبز على المائدة بشكل كبير دل على المودة بين هؤلاء الشركاء، أما إن لم يظهر أو كان به نقص أثناء الطعام فيدل على المنازعة بينهم والفرقة بسبب الشراكة، ويقال أن كل رغيف من الخبز يدل على مودة عام كامل.

ومن يرى بأن المائدة قد انكسرت فيدل ذلك على وفاة شخص عزيز أو وفاة زوجته أو أخته أو أمه، وإذا كان عليها طعام وسكب على الأرض بعد كسرها فيدل على حياة بائسة ومرهقة وصعبة بعد فقدان من يموت، وكذلك من يرى أن المائدة تهرب فتصبح أرجلها مثل أقدام الحيوانات وتجري مثل جري الحيوان فأيما بيت ذهبت إليه فيكون فيه الخير وإن كسرت على بابه فسيموت به شخص أو امرأة أو زوجة صاحب البيت.

السفرة في الحلم : تدل رؤية السفرة في المنام على السفر الذي يحصل فيه الرائي على سعادته، وتكون السفرة اصغر من المائدة في حجمها وأقرب للأرض أو تفترش الأرض، ويقال بأن رؤية السفرة هي سفر إلى ملك أو حاكم عادل وينال من يراها راحة في الحياة وسعة في الرزق وخصوصا إن أكل منها.

بواسطة (21.7ألف نقاط)
0 تصويتات
يدل على انفراج الهم والغم وفتح أبواب الرزق والفرج وبشرى خير
بواسطة (2.0ألف نقاط)

اسئلة متعلقة

0 إجابة
73 مشاهدات
سُئل نوفمبر 19، 2017 بواسطة صفا
0 إجابة
86 مشاهدات
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
209 مشاهدات
1 إجابة
127 مشاهدات
0 إجابة
113 مشاهدات
سُئل مارس 3، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
320 مشاهدات
0 إجابة
90 مشاهدات
سُئل مارس 2، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
79 مشاهدات
1 إجابة
220 مشاهدات
0 إجابة
108 مشاهدات
اسألينا موقع للمرأة العربية نهتم بكل ما يهم المرأة العربية. نجيب علي أي تساؤل يتم طرحه بواسطة أحدث أراء الخبراء وأدق المعلومات .