666 مشاهدات
بواسطة

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (66k نقاط)
الشاب المغرور لا يلفت نظره سوى الفتاة صاحبة الكبرياء ، التي لا ترضخ ولا تخضع ، فكوني ذات دلال ناعمة قوية الشخصية ، لا تنحني ولا تضعفي ، فغالبا سبب غرور الشباب يكون كثرة المعجبات اللاتي تخضعن له كالجاريات ، فكوني انتي الملكة التي يفضلها علي الاخريات

ساعد الاخرين بالاجابة على اسئلتهم قائمة الاسئلة غير المجابة

0 تصويتات
بواسطة (3.7k نقاط)
الشاب المغرور يكون مغرور لانه متفوق ف شي وبارز ف شي عليكي ان تكوني ناجحه ايضا ولكن لا تعطيه اي اهتمام لمعني أصح الفتي نظره مِن بعيد ولكن لا تعطيه اي اهتمام  حتي يحاول التقرب منك
0 تصويتات
بواسطة (540 نقاط)

و كما يقول المثل السائر (ما يفل الحديد الا الحديد )  عليكي بالترفع و العزة مع اظهار نفسك كما يجب wink

اسئلة متعلقة

0 إجابة 1 عرض
سُئل فبراير 22 بواسطة مجهول
0 إجابة 1 عرض
سُئل فبراير 22 بواسطة مجهول
0 إجابة 2 مشاهدات
سُئل فبراير 13 بواسطة مجهول
2 إجابة 270 مشاهدات
سُئل نوفمبر 18، 2017 بواسطة نجوى
0 إجابة 2 مشاهدات
سُئل فبراير 8 بواسطة مجهول
اسألينا بيئة للمرأة العربية تهتم بطرح الأسئلة والإجابة عليها.
موقع اسألنااسألنا
...