211 مشاهدات
كيف انام بعد عملية شد البطن
بواسطة

2 إجابة

0 تصويتات

كيفية النوم بعد عملية شد البطن:

لابد وان يتم النوم بطريقة منحنية للجسم ,. بمعنى انه لابد من رفع منطقة الجذع عن طريق استخدام بعض الوسائد التى تمكنك من ذلك , ويمكنك الجلوس على طرف السرير مع جعل الركبتين باتجاه الخارج مع الانحناء تجاه الصدر ثم بعد ذلك حركى ساقيك باتجاه مقدمة الصدر مع خفض الجذع, واذا وجدت صعوبة في تحقيق ذلك لانك قد تتقلبين اثناء النوم فينصحك الاطباء بالنوم على كرسي خاص حيث حيث يمّكنك هذا الكرسي من النوم بزاوية معينة تتماشي مع درجة انحناء الجسم المطلوبة ويمنع دوران الجسم  وتدحرجه اثناء النوم  وهو كرسي متحرك من السهل طيه من المنتصف كما تريدين, ومزود بمجموعه من البكرات لرفع الرأس والاقدام  بالاضافة الى ذلك لابد من ارتداء المشد قبل النوم ايضا .

بواسطة (371ألف نقاط)
كيفية النوم بعد عملية شد البطن:

لابد وان يتم النوم بطريقة منحنية للجسم ,. بمعنى انه لابد من رفع منطقة الجذع عن طريق استخدام بعض الوسائد التى تمكنك من ذلك , ويمكنك الجلوس على طرف السرير مع جعل الركبتين باتجاه الخارج مع الانحناء تجاه الصدر ثم بعد ذلك حركى ساقيك باتجاه مقدمة الصدر مع خفض الجذع, واذا وجدت صعوبة في تحقيق ذلك لانك قد تتقلبين اثناء النوم فينصحك الاطباء بالنوم على كرسي خاص  حيث يمّكنك هذا الكرسي من النوم بزاوية معينة تتماشي مع درجة انحناء الجسم المطلوبة ويمنع دوران الجسم  وتدحرجه اثناء النوم  وهو كرسي متحرك من السهل طيه من المنتصف كما تريدين, ومزود بمجموعه من البكرات لرفع الرأس والاقدام  بالاضافة الى ذلك لابد من ارتداء المشد قبل النوم ايضا .
0 تصويتات

 بعد عملية شد البطن لابد وان يتم النوم بطريقة منحنية للجسم , بمعنى انه لابد من رفع منطقة الجذع عن طريق استخدام بعض الوسائد التى تمكنك من ذلك , ويمكنك الجلوس على طرف السرير مع جعل الركبتين باتجاه الخارج مع الانحناء تجاه الصدر ثم بعد ذلك حركى ساقيك باتجاه مقدمة الصدر مع خفض الجذع, واذا وجدت صعوبة في تحقيق ذلك لانك قد تتقلبين اثناء النوم فينصحك الاطباء بالنوم على كرسي خاص حيث حيث يمّكنك هذا الكرسي من النوم بزاوية معينة تتماشي مع درجة انحناء الجسم المطلوبة ويمنع دوران الجسم  وتدحرجه اثناء النوم  وهو كرسي متحرك من السهل طيه من المنتصف كما تريدين, ومزود بمجموعه من البكرات لرفع الرأس والاقدام  بالاضافة الى ذلك لابد من ارتداء المشد قبل النوم ايضا .

بواسطة (371ألف نقاط)

اسئلة متعلقة

1 إجابة
128 مشاهدات
سُئل فبراير 14، 2020 بواسطة مجهول
2 إجابة
235 مشاهدات
سُئل نوفمبر 19، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
165 مشاهدات
سُئل مارس 14، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
56 مشاهدات
سُئل فبراير 19، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
42 مشاهدات
سُئل نوفمبر 7، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
81 مشاهدات
سُئل مارس 4، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
63 مشاهدات
سُئل فبراير 26، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
187 مشاهدات
سُئل فبراير 26، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
104 مشاهدات
سُئل فبراير 19، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
102 مشاهدات
سُئل فبراير 19، 2020 بواسطة مجهول
اسألينا موقع للمرأة العربية نهتم بكل ما يهم المرأة العربية. نجيب علي أي تساؤل يتم طرحه بواسطة أحدث أراء الخبراء وأدق المعلومات .