111 مشاهدات
ماهي افضل انواع النساء التي يعشقها الرجال
بواسطة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
افضل انواع النساء التي يعشقها الرجال

يعشق الرجل المرأه التي تتسم بالعديد من الصفات

مثل النعومة والرقة واهمها الأنوثة فالنعومة والأنوثة من صفات يعشقها الرجل في المرأة، فيهيم الرجل عشقاً في المرأة التي تتمتع بالنعومة وتتمتع بالأنوثة، والتي لا يمكن ان تتخلى عن أنوثتها مهما حدث

وصفة البراءة فبراءة المرأة تجذب إليها الرجل، وتدل على طيبتها وعفتها وتكشف عن حسن أخلاقها، والقيم المثلى، والمبادئ العليا التي تربت عليها.، ولذلك تعد البراءة من أهم الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة.

وصفة التواضع وهي من الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة، لأنه جمال داخلي ينعكس على جمالها الخارجي، ليزيدها تألقاً، وهو خلق كريم يزيد من إنجذاب الآخرين إلى صاحبه، فيعد التواضع سبباً قويا في إنجذاب الرجل للمرأة.

و الطيبة التي هي من أهم الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة، وهي من الصفات التي يتمنى كل رجل أن تكون متوفرة في رفيقته، لأن المرأة الطيبة تكون صاحبة حس مرهف، لأنها ترأف بمن حولها،  فتشعر بالآخرين ولا تتردد أبداً في مساندة من يحتاج إليها، وهي صفات تُشعر الرجل بالأمان مع المرأة.

وصفة الحنان فالمرأة الحنونة حلم كل الرجال، ولذلك يعد الحنان من صفات يعشقها الرجل في المرأة، ولذلك أيضاً وينجذب الرجل إلى المرأة الحنونة بشدة، لأنه يشعر بالراحة في حنانها عليه، ويختبئ في أحضانها بعيداً عن مشكلاته وعن كل ما يؤرقه ويعكر صفوه.

وصفة المرح فالمرأة خفيفة الظل ذات الحس الفكاهي العالي إمرأة يعشقها الرجل، وينجذب إليها بشدة،

وصفة الهدوء والصوت المنخفض

يعشق الرجل المرأة الهادئه ذات الصوت المنخفض، وينجذب إليها بشدة، لأنها تكون رقيقة جداً، ولأن صوت المرأة الهادئ المنخفض علامة قوية من علامات الأنوثة الطاغية، وهو ما يجذب الرجل إليها.

التسامح فيعشق الرجل المرأه المتسامحه.
بواسطة (138ألف نقاط)

اسئلة متعلقة

0 إجابة
73 مشاهدات
سُئل أكتوبر 14، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
106 مشاهدات
0 إجابة
52 مشاهدات
0 إجابة
172 مشاهدات
0 إجابة
53 مشاهدات
سُئل فبراير 15، 2020 بواسطة مجهول
0 إجابة
65 مشاهدات
سُئل يناير 16، 2020 بواسطة مجهول
1 إجابة
255 مشاهدات
0 إجابة
66 مشاهدات
0 إجابة
203 مشاهدات
سُئل نوفمبر 19، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
107 مشاهدات
سُئل نوفمبر 7، 2019 بواسطة مجهول
اسألينا موقع للمرأة العربية نهتم بكل ما يهم المرأة العربية. نجيب علي أي تساؤل يتم طرحه بواسطة أحدث أراء الخبراء وأدق المعلومات .